الخدمات

صفحة المرافق الحيوية

إن كل مركز بيانات أو مشروع ذي مهمة حرجة هو كيان فريد من نوعه يتطلب أسلوبًا جديدًا في الموائمة بين الأولويات وأفضل الممارسات في مجال الصناعة من أجل المساهمة في تحقيق الرؤية المنشودة. وهذا يتطلب توازنًا دقيقًا بين الحاجة إلى بناء نوع من المصداقية وبين التكاليف والأهداف التشغيلية. ونحن ندرك تمامًا أن أحد العوامل الرئيسية لتحقيق النجاح هو الاستماع لعملائنا وفهم الأهداف التي يريدون تحقيقها ومن ثم تحديد معالم المشروع باستخدام مجموعة من الأدوات مثل تحليل الفجوة وتحليل التكلفة والميزانية العامة وذلك من أجل مساعدتنا في وضع الأسلوب المناسب واختيار أفضل عمليات ممكنة لمركز البيانات وتحسين الأدوات اللازمة للإدارة والتشغيل.

يُعد تصميم مراكز البيانات صناعة ديناميكية بطبيعتها وهدفًا للتكنولوجيات الحديثة والمستويات المتطورة والقيود المكانية المتغيرة. ويراعي الأسلوب الذي ننتهجه التغيرات المستقبلية والتخطيط لتقليل أثر فترات التوقف والتكاليف وذلك من خلال تقديم مراكز بيانات قابلة للقياس يمكن توسيعها أو تقليل حجمها وفقًا لاحتياجات العملاء. ومن خلال خبرتنا العميقة في العمل بالعديد من المشروعات حول العالم، فنحن على وعي تام بأفضل الممارسات الخاصة بالمهام الحرجة كما نتفهم تمامًا كيفية تطبيقها في الوقت المناسب في مراكز بيانات الرعاية الصحية أو المرافق المالية أو التكنولوجية.

ونحن نتمتع بخبرة كبيرة في التعامل مع الأدوات اللازمة لتحسين تصميم وأداء المنشآت الحيوية، كما ندرك جيدًا كيفية صياغة التكلفة الإجمالية. وهناك أدوات عديدة مثل ديناميكا الموائع الحسابية (CFD) وأدوات نمذجة الطاقة ومحاكاة تدفق الهواء والضغط واستهلاك الطاقة، وهذه الأدوات تتطلب قدرًا من الخبرة من أجل تسخيرها لخدمة العملاء.

وهذا ما نقدمه: فهم شامل لهندسة المهام الحرجة ودعم متفاني للمساعدة في تصميم مرافق ملائمة لاحتياجات العملاء.

صفحة الرعاية الصحية

تتميز جميع مشروعات الرعاية الصحية بكونها متفردة عن مثيلاتها فلا يوجد مشروعان متشابهان، فهناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنواع المرافق وكل منها يتطلب حلولاً فريدة مُصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتها الخاصة وشروط الميزانية والاعتبارات البيئية. ومما لا شك فيه أن التعامل مع كل عميل يتطلب مهارات استماع جيدة.

نحن نركز بشكل كبير على بناء علاقات تُمكننا من التعاون بشكل أفضل ومواجهة التحديات من أجل تنفيذ مشروعات ناجحة. وخلال السنوات الخمس الأخيرة، قمنا بتصميم مرافق طبية جديدة وإعادة تجديد مرافق قديمة بتكلفة تتجاوز 3 بليون دولار أمريكي وهو ما يُعد شهادة نعتز بها على نجاح أسلوبنا في العمل.

مما لا شك فيه أن النجاح لا يعتمد على مهارات الاستماع فقط، بل يعتمد أيضاً على الجمع بين المعرفة الهندسية العميقة في مجال الرعاية الصحية وحل المشكلات بطريقة مبتكرة ومهارات الاستماع، وهذا يتيح لفريقنا القدرة على تقديم التصميم المناسب لكل مشروع من خلال توفير خيارات متعددة ومساعدة العملاء في اختيار أنسب الحلول التي تتماشى مع احتياجاتهم.

كما يمثل التنبؤ بالتحديات قبل وقوعها عاملاً مهمًا في بيئة الرعاية الصحية. ويتيح تحليل الإخفاق الفرصة أمام العملاء لتوقع المشكلات الخاصة بالأنظمة الهندسية قبل وقوعها. فمن المعروف أن البنى التحتية قد تكون غير ظاهرة للعيان ولكن عند وقوع المشكلات، فإنها تتصدر المشهد وتصبح عاملاً محوريًا. ومع هذا النوع من المهام الحرجة، توفر الإجراءات الاحتياطية شبكة أمان للمرضى ولمزودي خدمة الرعاية الصحية.

تتطلب مرافق الرعاية الصحية احتياجات بنى تحتية معقدة. وفي هذا الصدد، يعمل خبراؤنا المتخصصون في الهندسة بشكل وثيق مع الملاك والمهندسين المعماريين وغيرهم من الاستشاريين من أجل تطوير أنظمة هندسية قادرة على توفير الدعم للعديد من مرافق الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي وذلك في ظل مجموعة كبيرة ومتنوعة من العوامل البيئية المختلفة. ومن جانبها قد تتغير الظروف المحيطة ولكن هذه المرافق يجب أن تستمر في العمل وتحتفظ بالمرونة اللازمة للتكيف مع هذه الظروف المتغيرة.

صفحة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

في بيئة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتطورة، أصبحت البنى التحتية للشبكات هي البناء الفوقي الرئيسي الذي تعتمد عليه. وكلما زاد اعتماد الأنظمة والخدمات على برتوكول الإنترنت، كلما زاد اعتمادها على نقاط القوة في تلك المنصة الشائعة.

توفر تلك الشبكة آلية لنقل الصوت والفيديوهات وحركة مرور البيانات وأنظمة الأمن والكثير غيرها، ولذلك من الضروري استخدام المعدات والتكنولوجيا المناسبة من أجل الحصول على أداء جيد وموثوقية عالية. وتضمن سيسكا هينيسي توافر جميع الخيارات والحلول مما يتيح للعملاء ميزة اختيار أفضل الأجهزة والبرمجيات مع الالتزام بأفضل المعايير والممارسات.

ومن خلال بناء أساس قوي، نمنح عملائنا القدرة على بناء مستويات من الخدمات تدعم احتياجاتهم المستقبلية. فمن خلال شراكتنا مع العملاء، نحرص على وجود التفكير الإبداعي والرؤية المستقبلية.

صفحة الطيران

في قطاع الطيران الذي يشهد نمواً متسارعاً، تمثل تجربة المسافر محورًا أساسيًا للاهتمام. كما تساهم أمورًا مثل السلامة والراحة والجوانب الجمالية وإمكانية الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخدمات في خلق إحساس بالمكان وبيئة إيجابية وبوابة ترحيب منفتحة على المجتمع المحلي.

تُعد صناعة الطيران بيئة تنطوي على مهام حرجة تتطلب دعم العمليات الأرضية والجوية المعقدة التي تجري طوال الوقت في المطارات المختلفة ومباني الركاب ومرافق الشحن والبضائع.

ويمكن تحقيق النجاح حينما تلتقي الجوانب الجمالية ووسائل الراحة مع خدمات فعالة وسريعة تُقدم للركاب والموظفين. وفهم كيفية توفير الدعم لهذه الأعمال المعقدة ووضع إطار لديناميكيات صناعة الطيران المتطورة يتطلب معرفة بالصناعة، بالإضافة إلى خبرات هندسية مبتكرة.

لابد أن تكون البنى التحتية للنظم قوية وفعالة فيما يتعلق بإمدادات الماء والطاقة وأن تكون قادرة على التكيف مع ظروف العمل المتغيرة بصفة دائمة، وذلك من اجل مساعدة العملاء في تحقيق رؤيتهم في حدود الميزانية والجدول الزمني الموضوع. ولكن الأمر يتجاوز هذا الحد. فبفضل الخبرة التي تم اكتسابها من التعامل مع مرافق طيران بلغت مساحتها 6 مليون قدم مربع تقريبا، نستطيع أن نقدم لعملائنا مناهج تصميم فريدة من نوعها تمكنهم من تحقيق قدر كبير من التوفير في التكلفة والوقت مع القدرة على البقاء والاستمرار في سوق تنافسي كبير.